حركة نفير الجهادية

كل مايخص تنظيم القاعدة في جزيرة العرب من ااصدارات وكلمات وبيانات واناشيد واخبار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وكالة مدد الإخبارية - تقدم - التقرير الإخباري الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 09/11/2013
العمر : 30

مُساهمةموضوع: وكالة مدد الإخبارية - تقدم - التقرير الإخباري الأول    الإثنين نوفمبر 11, 2013 2:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم


وكالة مدد الإخبارية



:: إمداد متواصل بالأخبار ::

التقرير الإخباري الأول
خلال شهر رمضان المبارك
أنصار الشريعة يوزعون المعونات الغذائية وكسوة العيد في المناطق التي يتواجدون بها:


قام أنصار الشريعة بتوزيع بعض المواد الغذائية على الأسر الفقيرة خلال الشهر الكريم، وذلك في المناطق التي يتواجدون بها في جنوب البلاد، وقد قاموا بذلك نظراً لما يتعرض له الناس من الظروف المعيشية الصعبة، حسب تصريح المسؤول عن التوزيع "أبو عبد الله" الذي أكد أن مئات الأسر استفادت من المواد الموزعة وتم التوزيع وفقاً للكشوفات المعدة سابقاً للأسر المحتاجة، كما تم توزيع كسوة العيد لبعض هذه الأسر في أواخر الشهر الكريم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في إطار القصف الوحشي
الطيران يستهدف أسواق ومساجد مدينة جعار

قصفت الطائرات الحربية عدة أهداف "مدنية" في جعار، حيث استهدفت سوق الخضار بالمدينة، ومسجد السوق، ومسجد ابن باز، ومستشفى الرازي العام, وقد حصل الهجوم في خامس وسادس أيام عيد الفطر وقد أسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى من أهالي المدينة.
كما أكد أنصار الشريعة أن أياً من مقاتليهم لم يصابوا وأنهم لا يتواجدون في هذه الأماكن التي تم استهدافها.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

ضم فقرات عديدة وشيقة من الأناشيد والمسابقات والعروض المرئية
اللجنة الدعوية والإعلامية بأنصار الشريعة تقيم مهرجان للعيد في المناطق التي يتواجدون فيها لمدة ثلاثة أيام



أقام أنصار الشريعة في عدة مناطق مهرجانات احتفالية بالعيد في الثلاثة الأيام الأولى لعيد الفطر المبارك، حيث قدمت خلالها الكثير من الفقرات الإنشادية والمسابقات والأفلام المرئية والمسابقات والجوائز, وقد ختم هذا المهرجان بعرض آخر اصدارات مؤسسة الملاحم من الأفلام المرئية( قصة النجاة ) وهو عبارة عن قصة هروب 67 سجيناً من المجاهدين من سجن الأمن السياسي بالمكلا..



في تكذيب لما تناقلته بعض الصحف
القاعدة في اليمن تؤكد كذب خبر مقتل أميرها

في تصريح خاص لمدد نفى أحد قيادات تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب ما تناقلته بعض الصحف عن مقتل أمير التنظيم أبو بصير ناصر الوحيشي ضمن الغارات الجوية بالطائرات الأمريكية حسب ما ذكرت تلك الصحف.
وأضاف القيادي أن أمير التنظيم لم يتعرض لأي قصف وهو يتمتع بصحة جيدة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


مقتل عشرة جنود وجرح العديد
كمين لجنود علي صالح نصبه أنصار الشريعة في زنجبار

قتل عشرة جنود وأصيب آخرون في كمين نصبه أنصار الشريعة في أول استهداف لجنود علي صالح بعد إعلان النظام فتح طريق الإمداد إلى اللواء 25 ميكا.
حيث قامت مجموعة من مقاتلي أنصار الشريعة في يوم الاثنين 15 شوال 1432هـ باستهداف آليات لنقل الجنود كانت تمر في دوار حسان على مشارف مدينة زنجبار، ما أدى إلى تدمير آلية مدرعة ومقتل وجرح من كان فيها، وقد انسحبت المجموعة بعد تنفيذ الكمين بعد مقتل أحد المجاهدين.
وعلى نفس السياق كان مسلحو أنصار الشريعة قد قتلوا جنديان من قوات علي صالح كانا يمران بدراجة نارية قرب معسكر اللواء في يوم الأحد 14 شوال 1432هـ ، وقبضوا على جنديين آخرين بعد اقتحام مبنى في منطقة الكود.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


ضمن المعارك المتواصلة
قذائف أنصار الشريعة تنهال على الصوملي ومرافقية

أدى قصف مدفعي نفذه أنصار الشريعة استهدف اللواء 25 ميكا إلى اصابة عدد من مرافقي محمد الصوملي قائد اللواء ولم تصلنا معلومات أكيدة بمصيره.
الجدير بالذكر أن اللواء 25 ميكا لايزال يتعرض للقصف بالمدفعية وقذائف الهاون من قبل أنصار الشريعة.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد الاستنزاف الكبير لقوات علي صالح في جبهة دوفس
أنصار الشريعة يعلنون عن استراتيجية جديدة وتكتيكات مختلفة لحرب مدن وصفوها بالعنيفة

خلال قرابة أربعة أشهر من المعارك الضارية تشهد الصور التي تنقل من جبهة دوفس على مشارف زنجبار بحرب عنيفة كانت تدور بين أنصار الشريعة وثلاثة ألوية من الجيش ورابع من الحرس الجمهوري ومكافحة الارهاب, كما تظهر الصور استفادة مقاتلي أنصار الشريعة وبشكل كبير من الغنائم التي حصلوا عليها بعد أن قاموا بعدة كمائن على القوات المتحركة, و عدة هجمات على مواقع الجيش, ومن بين الغنائم عدد من المدافع الثقيلة نوع دي سي, و مضادات طيران حديثة, وعدد من الدبابات والآليات المدرعة, إضافة لكميات كبيرة من الذخائر المختلفة.
ويبدوا أن أنصار الشريعة أكملوا مرحلة من الاستنزاف لقوات الجيش, وحازوا الكثير من الغنائم, حسب ما أعلن أحد القادة الميدانيين لأنصار الشريعة وأضاف أن "المرحلة القادمة هي إدخال الجيش في حرب استنزاف مباشرة داخل المدينة" وهذا ما يعزز من قدرات الجماعة التي تحاول توظيف جميع قواتها في مناطق غير مكشوفة للطيران, خلافاً لما كانت عليه المواجهة في دوفس.
القائد الميداني تحدث عن استخدام تكتيك الألغام والعبوات التي يتم التحكم بها عن بعد, وكذلك عن استخدام فرقة خاصة من القناصين, وعن تجهيز السيارت المفخخة, وأن المعركة لن تتركز فقط في زنجبار وإنما ستمتد إلى مناطق أخرى وستصل إلى عدن.
تزامناً مع ذلك أعلنت الدولة عن مقتل 230 من الجنود والضباط خلال الثلاثة الأشهر الماضية, فيما أكد مقاتلو أنصار الشريعة أن القتلى من قوات الجيش والأمن أكثر من ذلك بأضعاف.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ




أنصار الشريعة يمهدون الطريق في مدينة جعار

في بادرة تعبر عن استعدادهم لمساعدة الأهالي، قام أنصار الشريعة في زنجبار بتعبيد الطرقات التي دمرتها السيول، كما قاموا بمساعدة القاطرات والسيارات العالقة في الرمال.
وقد أبدى الأهالي ارتياحهم الشديد لهذه البادرة الحسنة.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
مقتل 100 من أتباع الحوثي وجرح المئات
تنظيم القاعدة يتبنى عملية استشهادية على الحوثيين في ولاية الجوف

عبر مركز الفجر الإعلامي تبنى تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب العملية الاستشهادية التي استهدفت الحوثيين في ولاية الجوف وقد قتل في العملية أكثر من مائة وجرح المئات بينهم بعض القيادات الحوثية في ولاية الجوف.
وقال البيان أن العملية نفذها الاستشهادي المكنى "بأبي خطاب" واسمه أبو بكر النجدة في مدينة المطمة ولاية الجوف يوم الاثنين الموافق للخامس عشر من رمضان لعام 1432 هـ, وأكد أنها جاءت رداً على الحرب التي شنها الحوثي وأتباعه بهدف السيطرة على مناطق أهل السنة في ولاية الجوف والتي أدت إلى مقتل العديد من أبناء قبائل أهل السنة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ضمن الدعم السعودي لنظام علي صالح
الطائرات السعودية تنزل الغذاء والبترول على اللواء 25 ميكا
وتنزل القذائف والصواريخ على أبين


أنزلت الطائرات السعودية بعض المواد الغذائية والبترولية على اللواء 25ميكا على طول الأربعة أشهر الماضية.
وذكر أحد مجاهدي أنصار الشريعة أن هذه المواد إنزلت بالمظلات فسقط جزء منها في محيط اللواء 25 ميكا واستولى عليها المجاهدون بفضل الله.
وتأتي محاولة الدعم في إطار التعاون الذي تقوم به السعودية مع حكومة علي صالح ضد الثورة اليمنية، وقد أكد «أنصار الشريعة» بأن الدعم السعودي للواء التابع لنظام علي صالح لم يقتصر على الغذاء والبترول بل تعداه إلى السلاح.
في الوقت ذاته أكد شهود عيان بأن الطائرات السعودية تقصف مدينتي زنجبار وجعار بين الحين والآخر بالقذائف والصواريخ.





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
مقتل 130 من جنود علي صالح في زنجبار
أنصار الشريعة يوقعون جنود المركزي في كمين محكم وينقلون المعركة إلى عدن

ضمن سلسلة الكمائن التي نفذها المجاهدون على جنود علي صالح لقي أكثر من 130 جندياً مصرعهم في محيط مبنى الأمن المركزي في كمين نصبه المجاهدون.
وجاء في بيان صادر عن المجاهدين بخصوص هذه العمليات أن المجاهدون تمكنوا من نصب كمين محكم على قوات الأمن المركزي في محيط مبنى الأمن بزنجبار أدى إلى قتل 130 من قوات الأمن المركزي وجرح عدد غير معروف منهم، في يوم الأربعاء 17 شوال 1432هـ الموافق 14 سبتمبر 2011م.
وفي كمين آخر استهدف رتل عسكري في اليوم التالي قتل 13 من الجنود وجرح آخرون على مشارف مدينة زنجبار.
وجاء في البيان أن المجاهدين استهدفوا مبنى الأمن العام ومبنى الاستخبارات في ولاية عدن بالعبوات الناسفة وفي إطار المعركة مع النظام التي أعلنوا أنهم سيوسعون نطاقها خارج ولاية أبين.
فيما ذكر مراقبون بأن النظام عبر وسائل الإعلام التابعة له؛ يمارس التضليل والكذب الصريح بأن قواته تطهر زنجبار من المجاهدين في حين أن هذه القوات لم تدخل المدينة وأن أنصار الشريعة مازالوا متواجدين ونشطين فيها.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



في إطار توسيع نطاق المعركة مع النظام
المجاهدون يستهدفون طقماً عسكرياً بعبوة ناسفة في المكلا
استهدف المجاهدون طقماً عسكرياً لقوات علي صالح أثناء قيامهم بدورية في شوارع مدينة المكلا في يوم الثلاثاء الموافق 22 شوال 1432هـ, يأتي ذلك بعد أن تحدث أنصار الشريعة عن توسيع دائرة المعركة في جميع المناطق التي تتواجد به قوات نظام علي صالح.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


جديد الملاحم


مع تساؤل الكثير عن عدم التغطية الإعلامية من قبل مؤسسة الملاحم للأحداث الجارية في اليمن.
أكد المنذر أحد مسؤلي الإعلام في مؤسسة الملاحم لوكالة مدد بأن المؤسسة بصدد إخراج فلم وثائقي بعنوان ( أمة واحده ) يغطي الأحداث الجارية في جنوب البلاد وشمالها ويحتوي على الكثير من الوثائق المهمة.

للهم مكن لعبادك المخلصين
الهم تبت اقدامهم وسدد رميهم
وانصرهم على القوم الكافرين

اللهم آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nferjhad.7olm.org
نواف الصنعاني



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 10/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: وكالة مدد الإخبارية - تقدم - التقرير الإخباري الأول    الإثنين نوفمبر 11, 2013 4:54 am

الله يكتب اجوركم ويكثر من امثالكم اسئل الله ان يكون هذا المنتدى في ميزان حسناتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وكالة مدد الإخبارية - تقدم - التقرير الإخباري الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة نفير الجهادية :: المنتدى العام :: اصدارات وكالة مدد الاخبارية :: وكالة مدد الاخبارية -التقارير الاخبارية-
انتقل الى: