حركة نفير الجهادية

كل مايخص تنظيم القاعدة في جزيرة العرب من ااصدارات وكلمات وبيانات واناشيد واخبار
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أنجولا الافريقية تهدم مساجد المسلمين وتمنع ممارسة الشعائر الدينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر العقيدة الصنعاني



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 26/11/2013

مُساهمةموضوع: أنجولا الافريقية تهدم مساجد المسلمين وتمنع ممارسة الشعائر الدينية   الثلاثاء نوفمبر 26, 2013 4:15 am

أنجولا الافريقية تهدم مساجد المسلمين وتمنع ممارسة الشعائر الدينية

أعلنت وزيرة الثقافة في أنغولا روزا كروز دسيلفا منع ممارسة شعائر الإسلام في بلادها، وشرعت في هدم المساجد، بحسب ما نقلته صحف أفريقية. ويمارس الشعائر الإسلامية عدد من الجاليات مثل اللبنانية وأفريقيا الغربية.

ونقلت وكالة الشرق الأوسط دعوة جبهة الصحوة الحرة الإسلامية السلفية، أمس، الشعب الجزائرى إلى مطالبة السلطات بطرد السفير الأنجولى وغلق سفارة دولة أنجولا بالجزائر، لما تمارسه من محاربة الإسلام والمسلمين ومنع شعائر الإسلام والشروع بهدم المساجد.

وطالب الشيخ عبد الفتاح حمداش زعم جبهة الصحوة باستنهاض الأمة الإسلامية للقيام بخطوات جريئة وشجاعة لحماية الإسلام والمسلمين فى أنجولا الإفريقية، داعياً الدول العربية والإسلامية إلى طرد سفير أنجولا وغلق سفاراتها فى كامل تراب بلاد الإسلام والمسلمين فى كل الدول الإسلامية، كما حث الجمعيات والجماعات والهيئات العلمية والدعوية والسياسية والحقوقية والقانونية إلى مناهضة أنجولا، التى وصفها بـ"المجرمة".

وأشار حمداش إلى منع أنجولا المسلمين، السبت الماضي، من ممارسة شعائر دينهم على أراضيها وهى سابقة خطيرة فى إفريقيا، مضيفاً أن وزارة العدل الأنجولية شرعت فى غلق المساجد ومنع إقامة الصلاة فيها بدعوى عدم الحصول على التراخيص لإقامة الشعائر التعبدية الإسلامية، ورفضت إعطاء أي رخصة لبناء مسجد، بدعوى أن المسلمين المتشددين غير مرغوب فيهم على أراضيها.
رد مع اقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنجولا الافريقية تهدم مساجد المسلمين وتمنع ممارسة الشعائر الدينية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة نفير الجهادية :: المنتدى العام :: اخر الاحداث والاخبار العاجلة-
انتقل الى: